بنات اليوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احلام وردية

3 مشترك

اذهب الى الأسفل

احلام وردية Empty احلام وردية

مُساهمة من طرف بنوته الخميس يونيو 04, 2009 3:45 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته.....
اليوم شفت احد المنتديات قصة حلوة عجبتني قلت احطها لكم ......
اني ببتدي بالشخصياات وعطووني راايكم اذا حلوة بحطها اذا مو حلوة ماا بحطها

يلا نبدأ....


الشخصيات:مرام بنت حلوة وحبوبة والكل احبها اصغر خواتها عمرها 14 سنة تحب تقرأ رواايات واجد خاصة للكاتبة قماشة العليان ....
وهند اختها الا اكبر منها بنت متعلمة وتحب الدراسة وتتمنى دايما انها تطلع من الأوائل وهي بالتوجيهي..
والثالثة سلامة طبعها المزاح تحب تمزح وحتى لما أكونون في حزن تهون عليهم وهي بالجامعه سنة ثانية تدرس علم نفس..
واخووهم علي يشتغل في البنك واهو الاكبر فيهم وخوااته ما يسمونه الا البنك المركزي..
وام علي طيبة وحنونة ومع انها كبيرة بس متفهمة ودايما تحااول ان اولادها يطلعون في احسن المراتب..
وابوو علي مثال الاب الحنون والطيب وماا يقصر على اولاده وله في شي وعنده محل عطورات اسمه ((ابو علي للعطورات والبخور))....واحين العايلة الثانية..
شووق وحنين تووم بنات خالة مرام وهم قدها ودايما ويااها واكثر من خوات..
ومنار اهي بالجامعه سنة اولى ودايما مع هند وسلامة لأنهم تقريبا في مثل سنها..
وام منار وابو مناار الله ما رزهم بصبي لكن حاامدين ربهم وهم اطيب ام واب وابوو منار عنده محل حلويات اسمه ((ابو منار للحلويات الصينية والهندية واليابانية))...

والعائلة الثالثة والأخيرة...
اهم بيت جيران بيت ابو علي...
وديعة قد مرام وشوق وحنين وهي داايما بعد ويااهم ووديعه بنت ما شاء الله عليها آية من الجمال الكل يحسدها على جماالها وربعها اسمونها ملكة جمال 2010....
وبشرى خت وديعة الصغيرة ما شاء الله عليها هي بعد حليوة وداايما تتهاوش مع وديعه بس هي تحبها مووووت...
واخووهم رااشد بالثاني ثانوي وداايما مزااح مع وديعه ساعات يتهااوشوون بس ما يقدروون ودايما عليهم اخترااعااات بتاابعونها في القصة...
وام رااشد وابوو رااشد طيبيين بس ابوو رااشد شووي عصبي بس قلبه طيب وهو يشتغل في المرور...
خلصنا الشخصيااات عطووني راايكم عشاان اقدر احطها لكم...


احاارس آرائكم... silent
بنوته
بنوته
بنوته فعاله

انثى
عدد الرسائل : 517
العمر : 26
العمل/الترفيه : السباحة- القراءة
المزاج : طبيعي
تاريخ التسجيل : 09/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احلام وردية Empty رد: احلام وردية

مُساهمة من طرف بنوته الخميس يونيو 04, 2009 3:46 am

يلاا اكو وصل الجزء الاول ويلاا عاد ابيييييي تفااااااااعل..

كانت مرام قااعدة على النت في واحد من هالمنتديات وهند قاعدة تراجع لأنه يوم ثااني عليها اختبار, وسلامة قاعدة مع امها وابوها واخوها علي.
علي:سلامة شخبار الجامعه ويااش؟؟
سلامة:الحمد لله تمام...
علي حب يجنن سلامة, علي:سلامة انتي احين تدرسين علم نفس ماادري ويش يعني تالي بتعالجين مجانين انتي بكبرش مجنونة..
سلامة:لا والله احلف لكن ما عليه بجي لي اكوي ثياابي سووي لي عشى شوووف الا تسوي ليك عاد تالي خل مرتك الحووولة هي الا تسوي ليك...
علي:ما عليه ما ابي من عندش شي انتي الا بجين لييي ودني السووي وودني بيت رفيقتي شوفي الا يوديش خلي رجلش الأحول يوديش>>>>خخخخ وحدة بوحدة..
وفي هالأثناء دخلت عليهم هند:هااااي
علي وسلاامة:هاايات
ام علي:النااس تقول السلام وهم هااي مادري ولاد من انتوو...
هند:ههههههههههه ولاد ميري ...
ام علي:ميريش ميري الا اولا خدووووج...
علي وسلامة وهند:هههههههههههههههههههههههههه
اما ابو علي في عاالم غير عنهم مندمج ويه الأخبار وله يدري عنهم..
علي:انزين انتي يا بت خدوووج>>يقصد هند,خلصتين مرراجعه..
هند:اييي يااا علي بااجر علي كيييم حده صعب...
علي:محد قاال ليش سووي رووحش عبقرية واخذي علمي..
هند:يلاا السنة اخر سنة وافتك...
علي وسلامة:الله اوفقش...
هند وام علي:آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــن...
وفجأة مااا سمعو الا شطفة الباب...
مرام:وين الرموووت بسرعة وينه ...
سلامة :يا علي بسم الله الرحمن الرحمين وش تبين في الرمووت..
مرام :بطاالع الحلقة لالا تفوتني ...
هند:الرمووت عند ابوووي وقااعد اطاالع الأخبار ما بيعطيش ايااه ويييووو..
مرام:صبري وشووفي جيفه باااخذه ...
مرام:ابوووووي ابوووووي ابوووووي....
ابو علي حاقرنها...
مرام:بابااااا باااااااااااااااااااااااااابا
ابو علي:نعم وش تبين؟؟؟
مرام:ابي الرمووت..
ابو علي:لاويش بعد ما تشوفيني اطاالع الأخباار...
مرام:يلا باباا عاد بطاالع الحلقة اكي خلصت الأخبار وبحطون الوفيااات...
ابو علي:هاااش هااااش..
اخذته مرام وهي مستااانسة وودته حلقتها عديل الروح وقعد الكل يطاالع...
يوم خلصت الحلقة قاال ليهم ابو علي وش يبون العشى وكل واحد يبي شي غير....
ابو علي:يلاا اعاد مللتوني اتفقووا على شي والله تدروون وش رايكم انسوي قرعة الا يطلع اسمه نااخذ العشى الا اهو يبييه...
الكل:اوكيي..
ووسسوا قرعة طلع اسم مرام..
هند:يلاا علي عليش حظ..
مرام:احم احم يلا اني ابي تبوولة وحمص وتكة وكباب وبيبسي...
ابو علي:يلاا عليي قووم اشر العشى وومووو تتأخر..
علي :انشاء الله ابووي....
وجاابوا العشى وتعشوا وقعدوا يسوولفون بعدها دخل كل واحد حجرته....
ومرامم ووديعه كانوا قاعدين على النت ومتفقين انهم يوم ثااني ما يرووحون المدرسة لأنه بدوونهم رحلة تعليمة وهم ما يبون يرووحوون...
ووديعة سمعت صووت الباب فعرفت ان اخووها راااشد جى وهي استملت من النت فقااامت رااحت ليه...
وديعة:رااااااااااااااااااااااااااااااااااشد..
راشد:وعله نعم وش تبين ليش تصاارخين ...
وديعة:وييي عداال...
وديعة:مستملة وماعندي شي قلت اجي اشووفك..
راشد:روحي نامي ما عليش مدرسة باجر جيه....
وديعة:بلى بس بودوونا رحلة وما برووح..
رااشد:اها تصدقين انا بعد مستمل امشي ندور شي نسويه لينا...
وديعة:يلاااا
وطلعوا رااحوا يشووفون التلفزيون ما شاافوا فيه شي عدل..
رااشد:اووووف وش نسوي ...
وديعة:اييييييييييي تذكرت...
رااشد:ويييييييييييييييييييييييش؟؟؟
وديعة:اليوم كنت ادوور في المنتديات وشفت اذا مستمل ادخل ودخلت وشفت الموضووع..
راشد:انزيين..
وديعة:وشفت اشيااء نسويها اذا مستملين...
راشد:انزين وش هم؟؟
وديعة: ما أذكرهم عدل بس فيه شوي صعبين..
رااشد:ماا عليه اناا برووح اسوي لينا شربت وانتي رووحي طلعي الموضووع وطبعييه....
وديعة:اوووكي ..
وراحت وديعة وطبعت وراشد راااح وسوى الشربت...
وجت وديعة بالورقة ورااشد بجيك الشربت..
رااشد:يلا نبدأ بأول شي..
وديعة:يلااا...
راشد:قوولي رقم وااحد..
وديعة:1-امسحوا كل القنواات وردوا رجعووهم...
رااشد:يلا بسم الله...
وديعة:أخااف ما نعرف نرجعهم ونبتلش ...
رااشد:لالالا بنعرف يلاا يلاا....
ومسحوا كل القنواات وبطلعت الروح رجعووهم خخخخ..
راشد:عطينا رقم ثنين ...
ودييعة:هههههههههههههههههههههههههه
راشد:وش فيش
وديعة:يضحك رقم ثنين اخذواا سجادات وطلعوا بره وقعدوا طاالعوا في القمر والنجووم...
رااشد:يلااا
وديعة:هههه يلا
واخذوا سجاادة ومخاااد وفرشووهم وانسدحووا يطاالعون..
هني راااشد حس برااحة نفسية ونفس الشي وديعة..
راشد:وديعة..
وديعة:نعم..
راشد:وش رااايش في بت حجي كاااظم..
وديعة اهني استغربت:ايي وحدة؟؟!!
راشد:المتوسطة الا اسمها آمال..
وديعة:ويييييييييييييييييييييييييييييييييييع ليش تسأل؟؟
راشد:بس جدي..
وديعة:لالا اكيد في سبب....
راشد:لا بس الصرااحة كل اشووفها هايمة وما ترجع الا نص الليل..
وديعة: ههه دي كله جدي انت شفت حاالتهم وهي في المدرسة كله اتسوي رووحها من الهاااي..
راشد:الله يهديها..
وديعة:آميييين..
رااشد:يلا خلااص انتهى الوقت قومي نسوي شي ثاني..
وديعة:يلااا
والشي الثالث انهم يلبسوون كلحين بدلة من ثياابهم..
رااشد:خووش فكرة عشان ننظف ثياابنا بعد يلا نبدأ....
وديعة:يلاا..
وقاموا كلحين يلبسون بدلة وسوون ليهم تسريحه على قولتهم تنااسب...
ولين لبسوا ثيااب نووم يكشكشوون شعرهم هم ما شاء الله شعرهم حرير..
واخر شي طلعوا ثنيهم لابسين اكشخ بدلة عندهم..

راشد ووديعة في نفس الوقت:هذي اخر بدلة عندي...
وقاااموا يضحكوون على روحهم...
راشد يلا احين:وش بااقي..
وديعة:بااقي شيين...
راشد:يلاا قولي الا عقب خلنا نكملهم..
وديعة:نسوي تسريحة...
راشد:انا اول بسوي ليش ...
ووسوى ليها تسريحه تضحك وصورووها خخخخ..
وهي اخذت الآستيكات الصغاار مال الجهاال واااجد عندها ورااشد شعره شوي طويل قامت تاخذ نتفه نتفه وتربطها بالآستييكات وصار شكله مضحك خخخخ وبعد صورووه..
راشد:يلا وش بااقي تصدقين انا شكلي بعد ما بروح المدرسة السااعة خمس احين خخخخ..
وديعة:لا تروح..
راشد:اوكي ههههههههه..
وديعة:ههههههه يلا اسمع اخر شي ...
راشد:شنوو؟؟
وديعة:نتصل على ارقاام وبس...
راشد:يلا ..
وديعة :من وين بنتصل؟؟
راشد:مرة من تلفوني مرة من تلفون البيت..
وديعة:اوكي..
وقاااموا يتصلووون على ارقاام وبس .....
يلاا تاابعوونا في الجزء الا بعده عشاان تعرفون وش يصير؟؟؟
وش بصير لين اتصلوا رااشد ووديعة..؟؟
وعلي في الجزء الجااي ليه حدث عظيم خخ....
بنوته
بنوته
بنوته فعاله

انثى
عدد الرسائل : 517
العمر : 26
العمل/الترفيه : السباحة- القراءة
المزاج : طبيعي
تاريخ التسجيل : 09/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احلام وردية Empty رد: احلام وردية

مُساهمة من طرف بنوته الخميس يونيو 04, 2009 3:47 am

الجزء الثاني

المهم قاموا راشد ووديعة يتصلون على أرقام وبس..
وهالمرة جى دوور علي يتصل من تلفوونه اتصل..
ررن رررن ررررن>>>>عن يا زعم رنة التلفون..
شالته بنت..
البنت:آلو ...

راشد:آلو السلام عليكم..

البنت:عليكم السلام..

راشد:هذا مو تيلفوون محمد؟؟

البنت:لا تلفون مريومة..>>>تدلع بعد..

راشد:اوكي أختي مسامحة شكلي غلطت بالرقم...

البنت:لالا عايدي...,واصلا احلى غلطة..

راشد:لا والله حلفي..

البنت:والله..

راشد:صدق قلالة ادب,يلا يلا مع السلامة صدق اوداام فااضية..

وطووووووووووووووووووووط وسك التلفون في وجها...

وما افتر الا وديعة الا هي ميتة من الضحك...

راشد:وانتين بعد يا حظي على ويش تضحكين...

وديعة:على شكلك على ويه بعد ههههههههههههه شكلك مضحك وانت معصب...

راشد:والله الصراااحة صدق عصبتني حدها فااضية..

وديعة:انزين خلاص هد , هد ومش نطالع تلفزيوون...

راشد:يلا امشي بس يا في حجرتي او حجرتش لأنه اذا في الصاالة بنزفنا ابووي..

وديعة:اوكي يلاا ان مااي رووم...

راشد:أوكي..

وفجأة وهم مندمجين في الرسوم خخخخ رن تلفون رااشد..
والمتصل كانت البنت الا اتصلوا ليها اخر شي وقهرت رااشد قاام قطعه وكلحين تتصل....

وديعة:احين لين اتصلت عطني ايااه انتي بتصرف..

راشد:شنو بتسوين يعني؟؟!!

وديعة:انت عطني وما يخصك..

وردت اتصلت وعطى التلفووون وديعة..

وديعة ردت وسوته سبيكر..

وديعة:آلو ..

البنت:آلو السلام..

وديعة:وعليكم السلام بس مو كأنش مصختينها وانتين تتصلين؟؟ عورتين رااسنا من الصبح..

البنت:وانتي منو ؟؟

وديعة:أني زوجة صااحب التلفون وان اتصلتي مرة ثاانية الا راويتش شغلش مااصار اتصلوا ليش بالغلط صدق لفدة...

البنت:هاا آسفة باي وسكته خخخ>>>>خافت من وديعة..

راشد:ههههههههههههههههه والله وطلعتين مو سهلة يا ودووع..

وديعة:طبعا طبعا اني اختك ودووع مو أي وحدة..

راشد: والنعم..

وتالي قاام رااشد راح حجرته قبل لا يقعد ابووه وناام وله رااح المدرسة..

اما في بيت ابو علي..
الكل قااعد من الصبح نشيط الا مرام في سااابع نومة لأنها ما بتروح المدرسة..

قعدوا وتريقووا والا رااح الشغل والا رااح الجاامعه والا رااح المدرسة...

وأم علي رااحت تنظف البيت وتسوي الغدى....

وتالي راحت تتصل الا ام رااشد...

ام علي:آلو مدوون...

ام راشدا خدوج وشحواالش شحوال الجهال؟؟

ام علي:زينين وانتين شحوالش شحوال ولادش؟؟

ام راشد:زينين اكم اليوم ثنينهم داقة عليهم ما راح المدرسة..

ام علي:ااييي اني بعد مرامو ما راحت تقوول اليوم بودونه رحلة ماادري وينه ما تبي ترووح..

ام راشد: الا ما سمعتين عن بت طيبوو >>>لازم الحش ما يقدرون..

ام علي: لا ويش فيها..

ام رااشد: اقولوون لش حامل بتوأم.....

ام علي:صدق بجم من واحد؟؟

ام رااشد:أربعة>>>>وهم ثنين بس خبركم النسوان لازم ازيدون..

ام علي:يالله الله يسااعدها تعب التوأم..

ام راشد: أي والله ..

ام علي:بتروحين اليوم لقراااية؟؟

ام رااشد:أي تبين أمر عليش؟؟

ام علي:أي أي مري علي..

ام راااشد:ان شاء الله , الا بسألش..

ام علي:وييش؟؟

ام رااشد:متى بتخطبين حق ولدش علي؟؟

ام علي:والله ما ادري كل شي على الكتبة....

ام راشد:أي والله ..

ام علي:انزين يلا اخليش بروح اشووف غدااييي..

ام رااشد:يلا مع السلاامة...

وسكت التلفون ورااحت تشووف الغدى ...
وتالي راحت تشووف حجر أولادها ااذا نظفوهم او لا...

شافت ان سلامة نظفت حجرتها بس هند وعلي ماا نظفوا حجرهم قعدت تنظف الحجر...

وهي تدعي الا اولادها ان الله اوفقهم...

عدلت سرير علي وقالت بتعدل كبته من زماان ما عدلته وهي تعدل الكبت رن الجرس وراحت تشووف من ...

ام علي: منهوو ؟؟
الهندي: أنا ماما ما يبي خضرة؟؟

ام علي:صبر صبر احين بجي ورااحت ليه....

واشترت خضرة...

اما في بيت ابو مناار كان ابو منار في المحل وام مناار ومنار ينظفون البيت طبعا منار ما رااحت الجامعه لأن ما عليها محااضرات اليوم..

ام منار: مناار مناار..

منار:نعم اماه..

ام منار:روحي اتصلي لأبوش قولي ليه ما في حلاوة اجيب وياه خب بعد تعرفين ابووش لازم حلاوة عقب الغدى.>>>عندهم محل حلويااات لازم كل يوم حلاوة خخخ..

منار:ان شاء الله..

وراحت تتصل وشااله ابووها..

ابو منار:آلو االسلام معاكم أبو منار للحلويات الصينية والهندية واليابانية..

منار:ههههههههههههههه بابا>>>دلوعة ما تقوول الا بابا
كل دي اسم بل خخخخ ..

ابو منار:هذي انتين هههههههههه وش تبين؟؟

منار: بابا تقوول لك امي جيب ويااكم حلاوة ما في في البيت خلص..

ابو منار:ان شاء الله بس تبون ويش صينية لو هندية لو يابانية؟؟

منار:ويش دراني منهم كلهم شوي خخخخ..

ابو منار:طمااعة خخخ لكن ما عليه وله اهمش ..

منار:يلا بااباا بااااي ...

ابو منار:باايي..

وسكت التلفوون..

اماا الحين عند ام علي وهي تنظف كبت علي طااحت صوورة ...
شالتها شاافتها صورة بنت...

ام علي:لا مستحيل ولدي اقص علة بنات الناس لكن اني لين جى بكلمه وبجووف ورجعت الصورة مكاانها ورااحت تصلي حق تبرز الغدى....

وجو من المداارس والجاامعات والشغل وصلو وبلدوا ونزلوو يتغدوون...

بعد ما خلصوا..

ابو علي:يلا بناات قوموا سااعدوا امكم..

البنات:انشاء الله ..
وقاموا مرام تكنس وهند وسلامة يتسااعدون في غسال الموااعين...

ورحوا قعدوا في الصالة يطالعون التلفزيون...

أم علي: علي عندك شي الحين؟؟

علي:لالا لاويش؟؟

ام علي:لا ابغيك في سااالفة روح حجرتك واني جااية ورااك....

وراح الحجرة ورااحت ورااه...

أم علي:علي...!!

علي:آمري ...!

أم علي: ما يأمر عليك عدو بس اني وابووك علمناك تقص على بنات الناس؟؟!!

علي:لالا!! منهو قايل؟؟

أم علي:محد قايل وراحت بطلت كبته وطلعت الصورة..!

علي من شاف الصورة عندها قال:أماه انا هذي احبهاااا وله اقص عليها ونااوي اخطبها وتوني اقوول اني بقوول لش اني ابي اخطب....

أم علي بستغراب:وزيــــــــنـــــــب؟؟!!

علي بضحكة استهزائية:هههــــه زينب! زينب دي اماه تقص علي ماا تحبني وتلعب في مشاعري..

أم علي:زينب يطلع منها كل هذاا ؟؟؟

علي:وأكثر..
بنوته
بنوته
بنوته فعاله

انثى
عدد الرسائل : 517
العمر : 26
العمل/الترفيه : السباحة- القراءة
المزاج : طبيعي
تاريخ التسجيل : 09/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احلام وردية Empty رد: احلام وردية

مُساهمة من طرف بنوته الخميس يونيو 04, 2009 3:51 am

أم علي:والله حاله الزمان انقلب صااروا البنات هم الا يقصون على الصبيان بدل ما لصبيان يقصون على البنات...

علي:أي والله..

أم علي:انزين هذي وش سمها؟؟
علي:سمها أمل أمل حيااتي دي امهاا....

أم علي:الله اوفقك وياها..

علي:آميــــــــــــــــــــــــــــن... وانشاء هالسنة بخطبها بس على ما أكمل باقي البيزات الا مجمعنهم...

أم علي:الله اوفقك يا علي يا ولد خدووج..

علي:ههههههههههه انشااء الله....ولين اتصلت بخليش تتكلمين ويااها...

أم علي:انشاء الله يلا بقوم اني وتحمل في روحك وفي أمل اهم شي....

علي عن يازعم مبرطم:افاا يعني أمل احين صارت اهم مني؟؟

أم علي:لا افاا عليك بس دي مرت الغالي المستقبلية وام احفاادي..

علي:هههههههههههههه حلوة دي المستقبلية...

أم علي:انزين يلا عن لهرار اني بقووم...

علي:اوكي يلا سلاام...

وقامت ام علي وقعد علي ساارح في أمل ويتخيل أنها صارت مرته....

وفي بيت أبو راشد...

أم راشد:ودعوووه رشووده تيلا عااد بسكم نووم ظهر نهااار ونتون للحين ناايمين ياا علي خيااش نووم...

راشد:اوووف ياا علي امي تملل ما تخلي الواحد اناام..

وديعة وهي تصاارخ:انزين اماااه احين بنقووم هدوييه..

أم رااشد:لالا قومي جووفي لش شي بعد ضربني ابه...

وديعة حست بتأنيب الضمير:أماه وش اسوي فيش سااعات تقهرين بعد...

أم راشد: لا أقهر ولا غيره قومي قومي...

وقااموا بعدها راشد و وديعة بعد هدرة محترمة من أمهم....
وصلو وكل شي ورااحوا يتغدوون...

وهم يتغدون...

أم راشد: راشد وديعة...

وديعة وراشد:نعم!!

أم راشد:انتون لاعبين في التلفزيون اضرب رقم الأنوار والفرات ما يطلعون ليي؟؟!

راشد:ها؟؟ لالا, لا لعبان وله شي...

وديعة كانت تشرب ماي وما قدرت تجود ضحكتها وتضحك وتسبح رااشد بالمااي...
وديعة:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

راشد:عسى الله اغربلش يالسباالة طالعي ويش سويتين؟؟

وديعة:ههههه ههههههه ههههههه...

راشد يساسرها:يلحماارة يعني ما تعرفين تنجبين احين بيكشفونا...

أم راشد:ها وش صاير عنكم اكيد انتون الا لاعبين فيه ما في غيركم منهو عجل الجني لزرق...

راشد:أي امااه تذكرت هاادا احنا نبي نطلع قناة وطلعناها عفر يوم طلعناها تغيرت امااكن القنوات..

أبو راشد:قولو جدي من البداية هالجدب لاويه بعد...

راشد ووديعة ساكتين....

أما في بيت ابو منار...
بعد ما تغدوا قعدوا يسولفون وهم يااكلون الحلاوة...

أم منار وهي تاكل نوع من الحلاوة: هدوويه هالنوع مو حلو اكيد هندي لهنود ما يعرفون يسوون حلاوة خخخ..

أبو منار وهو يااخد الحلاوية من عندها:أهوو اجوف هذا لا هذا صيني مو هندي ....

أم منار:يعني..

قامت منار تضحك عليهم...
منار:ههههههههههههههههههه

أم منار:وانتين على ويش بعد تتكعكعين خب بنات هالزمن لو ويش يسمعون ام اجوفون يموت من الضحك هدويي..

منار:والله الصراحة تضحكون..

أم منار:أي يا بووش سبلان قداامش..

منار:أماه اني لا قلت جدي ولا تهرين...

أبو منار:ياا علي هدوويه الا يجوفكم اقول مو أم وبتها نسوان رجل..

أم منار: أي خب هذا الا حاايم في جبدك العرس...

أبو منار عصب لأنه ما يحب هالحجي:هدويه انتين اليوم ماكلة فلفل عفر ما ادري وش صاير وحاطه حرتها فينا...

وهني رن تلفون منار صديقتها متصلة قامت تتكلم وظلوا امها وابوها...

أم منار حست بالذنب:مسامحة يا الغالي>>>اووه بدى الغزل..

أبو منار تدلع وحاقرنها..

أم منار: والله بس اليوم الشغالة الغبية كسرت طقم الصحون الجديد واني منقرها عليها هالغبية...

أبو منار: يعني تحطين حرت الصحون فينا ...
أم منار: يلا عاد لا تسوي روحك زعلان..

أبو منار:وأنا اقدر ازعل عليش....

منار:اوووه اووه اجوف قاام الغزل هني..

أم منار:جت الا ما تستحي..

وفي الجو الروومنسي اكثر عند علي وأمل..

علي:أمل عمري...

أمل...

علي:اليوم صاار جدي وجدي وقاال ليها الساالفة...

أمل:والله وطلعت امك خووش فلة وبتعوطني عن أمي..

علي:ايي أمي عاد ما يتحصل مثلها في الدنيا...

أمل:ههههههههههههه

علي: أمل اليوم قعدت أتخيل يوم عرسنا والله انه بكوون احلى يوم في حيااتي...

أمل:واني بكوون أسعد يوم مر عليي في حياتي..

علي:أمل من الحين ترى اقول لش الفستان الا بتسوينه لازم انا ويااش نصممه ...

أمل:ان شاء الله...بس عاد أخااف يصير مو حليو خخخ ...

علي:لالا افا عليش بنخترع وبنسويه كشخة...

أمل: اوكي مدام جدي مواافقة اني...

علي:أوكي أمل انا احين بسكر عشان ارتاح ليي شويه..

أمل:اوكي اهم شي رااحتك..

علي:مشكوورة يلاا باااي..

أمل:بااياااااات..

وسكروا وكل واحد قلبه عند الثااني....

وفي بيت أبو راشد...

بشرى قااعدة تلعب في ألعابها...وهي تتكلم وله تدري ان في أحد وراها..

بشرى:أينك يا ولدي سنذهب الا الحديقة...

احين هي تتكلم عن يا زعم الولد هههههههه:أنا هنا يا أمي فقط اني عشطان>>>>خخ مو عطشاان عشطان...

بشرى:أشرب الماء وتعااال...

وهني وديعة حطت المشمر على وجها وراحت لبشرى من ورااه..

وديعة:بووووووووووووووووووووو..

بشرى:أمااااايييي لحقيييييينيييييييييييييييي الوشح جى ليي والله ما سويت ستاانة>>>عاد شطاانة..

وديعة:هههههههههههههههههههههههههه ويووو تخااف...

بشرى:يسباالة هذا انتين واني احسب الوشح لكنت ما عليه عند الباااب وبدوول ليااشد بعد>>>عاد رااشد..

وديعة:قووولي ما أخااف...

بشرى:ما عليه بنسووف...

وراحت وديعة عنها وتااالي راحت لمرام بيتهم لأنه في سالفة شالغة باالها وتبي تقوولها لمرام...

عاد علي شااف وديعة دااخلة البيت وقااعدة تفصخ الجوتي...

علي:فجيييييعه انتين هني وانا اشوووف البيت مظلم...

وديعة:مشكل عاد ..

علي:مشكل لو تكه هع هع هع ...

وديعة:ما تضحك وين مرام؟؟؟

علي:طلعت..

وديعة:جدااب اني برووح اشووفها...
وراحت تشوف مرام...

وديعة:مرااااااااااام..

مرام ودووع اني في الحجرة تعالي...

وراحت ليها الحجرة...

وديعة:هللاااا رفيقتي شحووال؟؟

مرام:زينة الحمد لله وانتين؟؟

وديعة:زينة..

وديعة:سمعييييييييي بقوول ليش...

مرام:قووولي....

وديعة:أول شي قوومي جيبي لي مااي عشان اقوول لش..

مرام:وعله انزين احين بقووم هدوييه..

وقامت جابت المااي ركيض وجت..

مرام:هااش بسرعة يلاا قوولي...

وديعة:سمعي...

مرام:قووولي عااد عسااش عله...

وديعة:راااشد..

مرام:شنو فيه؟؟

وديعة:امس قااعد يتكلم وياي اقوول ليي انا الصراحة معجب بوحدة..

مرام:ومنو دي ؟؟!!

وديعة:انزين سكتي خلني أكمل..

مرام:كلمي..

وديعة:المهم سألته من؟؟ قاال لي بفكر اقوول لش لو لا ؟؟
ولما جننته قال لي بااجر بقوول لش....

مرام:انزين..

وديعة:للحين ما قال لي.....

مرام: من يقوول لش قوولي لي..

وديعة:انزين..

وبعدها رااحوا البراادة وهم يمشوون قام صبي يتعلف فيهم...

الصبي:الالالالالالاي والله احلى شي الشنطة والشيلة...

مرام:ماادري افتر اصفعه بالشنطة..

وديعه:حقرييه ومشي...

الصبي:ردوا عاد انزين بس اخذوا الرقم انزين بس افتروا بشووفكم..

مرام وهي تفتر ليه:فر الله راسك انشاء الله يا أسود الوجه لكن أن ما قلت الا ابووي خليته يصطرك ....

الصبي:بل بل صدق شرية..

مرام:أقول فاارق لا بالحجرة على رااسك..

الصبي:أناا ما ابيش ابي الا ويااش...

وديعة وهي تفتر:تبيني هاا احين برااويك جيفه تبيني وتفتر قداام وتسوي روحها عادي تمشي وهو ورااهم.
cyclops
بنوته
بنوته
بنوته فعاله

انثى
عدد الرسائل : 517
العمر : 26
العمل/الترفيه : السباحة- القراءة
المزاج : طبيعي
تاريخ التسجيل : 09/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احلام وردية Empty رد: احلام وردية

مُساهمة من طرف بنوته الخميس يونيو 04, 2009 3:51 am

وتااخذ قوطي البيبسي الا في ايدها وتفلته ورااها ويسبح بكبره بيسبي..

مرام:ههههههههههههههههههههههه زين تسووين فيه..

الصبي:الله اغربلكم من بنات واغربل الا يمشي ورراكم ياا علي شرااانياات..

وديعة:انشاء الله الله اغربلك والله محد قاال لك تعال مش وراانا...

مرام بعدهي تضحك:ههههههههههههههه والله شكله يضحك وهو متسبح بيبسي ....

وتالي وصلوا صوب بيوتهم وكل وحدة راحت بيتهم...

وديعة وهي دااخلة البيت طلع ليها سنور في الحووش وهي تمووت تخااف من السناانير قعدت تصااارخ..

وديعة:يماااااااااااااااااااااااااااا راااااااااااااااااااااااشد اماااااااااااااااااااااه لحقووني....

طلعوا رااشد وامها ركيض ليها...

راشد:وش صااير؟؟

امها:ويش صااير عفر؟؟

وديعة تأشر على السنور وهي تصرخ:سنوووووووووووووووور....

راشد:هههههههههههههههههههههههههه كل هالصرااخ عشان سنوور أكو مسكين بروحه خايف منش..

وديعة:مالت عليك اني خاايفة وانته تضحك...

أم راشد: بياكلش يعني هوو...

وديعة:لا بيهجم عليي ..

ام راشد وراشد:ههههههههههه انزين يلا دخلي دخلي ...

دخلت وديعة البيت وهي خاايفة وأم رااشد خبركم قاامت تكتت مااي وما ادري ويش....

وديعة:راااشد تعاال بقوول لك...

راشد:وييش تبين انتين تعالي انا اطاالع التلفزيون...

وديعة:انزين..

وقامت راحت ليه...

وديعة:منو انت قلت بتقول لي اليوم يلا قوول...

راشد:في الليل بقووول لش..

وديعة:اوووف يا علي وش يفرق..

راشد:يفرق لا ترى ما بقول لش بالمولية...

وديعة:انزين خلاص خلاص ....

وقعدت تطالع ويااه التلفزيوون....

في بيت أبو علي .....
قاعدين كلهم في الصالة يسلفوون..
وأذن أذان المغرب وقاموا كلهم يصلون وهم يصلون رن تلفون هند وهي كانت تصلي في حجرتها وتيلفونها في الصالة مافي الا علي خلص الصلاة قام وشال تيلفونها..

علي:آلو..

المتصل:آلو السلام عليكم..

علي:عليكم السلام..

المتصل:هذا مو تلفون هند؟؟

علي هني عصب:وانت من؟؟

المتصل:مو شغلك وعطني هند..

علي:لا والله ..

وسك التيلفون وفي وجهه...
وراح سيدة حجرة هند وبدون ما يطق الباب دخل..

وهند كانت في الحمام>>الله يعزكم...

علي:هنـــــــــــــــــــــــــــــــد هنـــــــــــــــــــــــــد...
هند:نعم وطلعت بس طلعت سيدة سطاااااار على وجها من قوته طاحت على الأرض وهي موجدة خدها...

هند وهي تصيح:تضربني يا علي؟؟

علي:أي اضربش واضرب طوافيش بعد ...

هند:وليش اني وش سويت؟؟!!

علي:مسكينة ما سويتين شي..!

هند:.....؟؟!!

علي:منهو هذا الا تكلمينه في التيلفون ما تقولين لي ما تعلميني يا قليلة الحيا..؟!

هند:افاا يا علي تشك فييي ؟؟!

علي:منهو عجل الا متصل على تيلفونش يبيش؟؟!

هند:وش دراني..
ورااحت ركيض تشوف تيلفونها...

وشافت اخر مكالمة مستملة وسيدة اتصلت..

هند:آلو السلام..

الصبي:عليكم السلام...

هند:من انت؟؟
الصبي:مو انتي هند؟؟

هند:بلى بس انته من؟؟

الصبي:أنا محمد..!

هند:محمد!!
أي محمد؟؟

الصبي:نسيتيني؟؟

هند:انت بغيت أي هند؟؟

الصبي:هند ساالم..!

هند:مسامحة اني مو هند الا بغيتها...

الصبي:أهاا اوكي مساامحة ومع السلامة..

هند:لا عادي والله اسلمك وسكت التيلفون وراحت لعلي وأهلها الا واقفين مستغربين مو عارفين وش السالفة..

هند بضحكة استهزائية:ههـــه...تشك فيي يا علي؟؟ما عندك ثقة فييني ؟والله دي طريقة تفاهم؟؟

علي:هند بلى هالكلام كله منهو هادا؟؟

هند:واحد غلطان في الرقم...

علي:غلطان ويبيش؟؟
هند:هههـــه يعني ما في الا اني اسمي هند؟؟

علي:لا بس متصل على تيلفونش ويبااش..!!

هند:وللحين لكن هااك اسمع وتأكد..>>سجلت المحاادثة..

علي عقب ما سمع:...؟؟!!

هند:وش فيك سااكت؟؟

علي: آسف هند ...

هند:بس دي طريقة تفاهم؟؟

علي: طريقة كلامه يوم يتفزني عصبت بس ساامحيني يا هند سوووري..

هند:لا عااادي خخ بس لا تعيدها ترى عورني لسطار ولاز تعويض الحين..

علي:افااا عليش والتعويض بغير تليفونش باخذ ليش اخر مدييل..

هند:هههههههههههه عجل كل مرة اغلط ههه..

علي:هههههههههههههه....

وتالي قاموا يطاالعون في بيتهم الا مو فاهمين شي وقااموا يضحككون بس فهمومهم اخر شي السااالفة...

أما عند راشد ووديعة...
وديعة:يلا راشد صار الليل وله قلت ليي ...

راشد:عقب العشى ...

وديعة:اووووووووف انزين...

وتعشوا وتالي نادى راشد وديعة وراحت ليه وهي خايفة ومستانسة خخ..

راشد:سمعي ودوع...

وديعة:ها؟؟!!

راشد:أنا بقول لش شي يمكن تستغربين منه...

وديعة:قوول رااشد لا تخليني جدي على اعصاابي...

راشد:ههههه انزين ....
الصراحة انا الا معجب فيها هي...

وديعة:ايي من؟؟

راشد:التووم..

وديعة:أي وحدة؟؟

راشد:شووق بت خالة مرام...

وديعة:يعنييييييييي جان قلت جدي من البدااية..

راشد:وش رايش فيها ؟؟

وديعة:الصراحة بنية مأدبة وخلوقة واجتماعية وشااطرة بس شوي شرية ههههه...

راشد:تكلمي عدل عن لبنية>>>عن يا زعم معصب...

وديعة:يؤ انته قلت وش رايش فيها قلت راايي فيها بصراحة والله حالة ....

راشد:انزين سمعي...

وديعة:وييش؟؟

راشد:ابيش انا تكلمينها تشوفين ؟؟

وديعة:والله ما اتوقع ترضى لكن اني بحااول وبشووف..

راشد:اوكي مشكوورة اختي ...

وديعة:ههههههههههه العفو..
يلا بااي بقووم انام باااجر مدرسة...

راشد:أوكي قومي يلا قوومي مو تنسين..

وديعة:ههههه يا عيني على ا لحب...

راشد:ودوووع مو تخليني اندم لأني قلت ليش ....

وديعة:لالالا خلاص بسكت ...
وراحت تنااام...

يوم الثاني الصبح في المدرسة...

اجتمعوا البنات وديعة ومرام وشوق وحنين..

حنين وومرام في صف ووديعة وشوووق في صف..

مرام:حنييينووو يلا طق الجرس ...

حنين:انزين انزين جييت...

وراحوا الصف وكانت اول حصة عليهم علوم..

المعلمة:صباح الخير ياا بنات....

البنات:صباح النور...

مرام:ههههههههههههه شوفي قميصها من ورى متلعوز بلانكو ....

حنين:الله اغربلش سكتي لا احين تجي تطيرش...

المعلمة:مراام على ويش تضحكين ضحكيناا وياش..؟؟

مرام:لا معلمة ولا شي بس حنين فيها ابو فااق قعدت اضحك...

المعلمة:انزين خلاص سكتوا وبنشوف اليوم منهي محضرة منهي مو محضرة...

وقامت المعلمة تسأل وجى دوور حنين..

المعلمة:حنين..

حنين:نعم؟!

المعلمة:عطيني خاصية من خواص القطار العائم؟؟

حنين:.......

يلا تاابعونا في الجزء الجااي عشان تعرفون حنين بجاوب صح لو غلط وش بصير ليهم من احداث في المدرسة؟؟؟

silent
بنوته
بنوته
بنوته فعاله

انثى
عدد الرسائل : 517
العمر : 26
العمل/الترفيه : السباحة- القراءة
المزاج : طبيعي
تاريخ التسجيل : 09/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احلام وردية Empty رد: احلام وردية

مُساهمة من طرف بنوته الخميس يونيو 04, 2009 3:53 am

الجزء الثالث
حنين:أمممممممممممممم...

المعلمة:مو أممممم يلا جاوبي بسرعة>>>>بل نزرة هالمعلمة..

حنين:أنزين....((أنخفاض الصوت...))...

المعلمة:صح يلا قعدي ودوورش مرام...

مرام:نعمم...

المعلمة:اعطيني خاصية ثانية...

مرام:أمممممممممممممم...

المعلمة:تيلا عاد كل وحدة اقومها تقعد لي اممم واممم...

مرام:انزين نفكر نتذكر...

المعلمة:بسررعة ...

مرام:اوكي...((يمكنه العمل في الظروف المناخية الصعبة..))...

المعلمة:اوكي يلا قعدي...

وقعدت مرام وقامت المعلمة تشرح...

أما عند راشد في الصف كان سرحان وفكر وقاعد يرسم على الطاولة والرسمه كشخة هوو فنان ما شاء الله.....

الأستااذ يروح لراشد:راشد..!!

راشد هني انزهق:نعم؟؟!!

الأستااذ:احين حصة رسم ؟؟!

راشد:لا..!

الأستااذ:قوم اقعد عدل وانتبه لا تطلع برى...

راشد:أن شاء الله...
وقام وقعد عدل وانتبه لدرس..

وعند أم علي وأم راشد....
كانت أم راشد رايحة بيت أم علي...

أم راشد:خدووج اسمعي...

أم علي:وييشوو بعد قولي...

أم راشد:الناس كلها تكشخت يا ختي وعندهم تيلفونات مافي الا أحنا ما عندنا عاد أني قلت بقول الى حجي سعيد ياخذ لي واحد من الا فيه عزا وميلاد بعد...

أم علي:أي يا مدون الناس أطورت عجل اني بعد بقول الى حجي جعفر ياخذ لي وااحد...
وبحد فطموه بعد....>>>يقصدون أم منار...

أم راشد:أي قولي ليها لا تستحرق تالي بعد..

أم علي:لالا أكيد بقول ليها ...

أم راشد:أنزين خدوج يلا اني بمشي مع السلامة...

أم علي:الله اسلمش وتعالي لي العصر...

أم راشد:انزين...

ورجعت أم راشد بيتهم وسوت غذاها...
وفي المدرسة وفي الهدة بالتحديد...

مرام:ودعووووه وعله يلاااا ...

وديعة:أنزين هدوييه هداني جاايه...

مرام:بسرعة الباص بيمشي عنا...

وديعة:جيت جيت ...

وراحوا وركبوا الباص..

وفي الباص...
مرام:يا علي حر مووت..

وديعة:أي والله حر ...

عاد في بنية ملقووفة..

البنية: والله الا حران لا يجي في الباص ...

مرام:وانتين منهو دخلش ....

البنية:كيفي يؤؤ...

وديعة:سكتي عنها مرام ترى رزت الفيس من طبايع التيس...

مرام:ههههههههههههههه حلوة...

البنية ما عندها كلام:وييع...

مرام:سكتي سكتي يالفدة...

وديعة:بس مراام سكتي عنها..

ولحسن الحظ وقف الباص ونزلوا مرام ووديعة>>ما كملوا الهوشة خخخخخ...

وتالي راحوا يمشوون لين ما وصلت كل وحدة بيتهم...

مرام:يلااا باايوو ودوع ومري علي العصر عشاان نروح البرادة...

وديعة:لا انتين مري علي اني امس مريت عليش...

مرام:انزين ....

ودخلت كل وحدة بيتهم وتسبحت وصلت وراحوا يتغذون...

وعلى الغذى في بيت ابو علي...



مرام:اني امبي الفخد امااااااااااه...

أم علي:انزين هدااوويي احين بعطيش ايااه...

هند:امااه وين الرقبة اني قايلة ليش تخلينها ليي..

أم علي:عسااكم غرباال مثل ما انتون مغربليني صبروا واحين بعطيكم...

سلامة:عليي...

علي:وييش؟؟

سلامة:اليوم توديني السوق...

علي:لاويش بعد؟؟

سلامة:يؤ بشتري لي اغرااض ضروري هاا...

علي:انزين بس العصر من وقت..

سلامة:أوكي...

أبو علي: وشحوال المدرسة وياكم هند ومرام؟؟

مرام وهند:الحمد لله تمام ...

أبو علي: وانتين سلامة شخبار الجامعة؟؟


سلامة:زينة الحمد لله ....

أم علي:علي اني عقب الغدى ابغيك...

علي:ان شاء الله ..!

أما في بيت أبو راشد...

أم راشد:حجي سعيد...

أبو راشد:ويشوو ؟؟

أم راشد:اني الصراحة ابغي تيلفوون وابغي من الا فيه عزى وميلاد...

راشد:ههههههههههههه اوووه امااه تبين تيلفون؟؟

أم راشد:أي وش فيها الناس كلها تكشخت ما بقيت الا اني....

مرام:ايي امااه ما عليش منه اتكشخي ...

أبو راشد:أنا بروح ويه ولدش رشوود وبنااخذ ليش واحد....
اوكي رااشد؟؟

راشد:اوكيي بس متى؟؟

أم راشد:اليوم العصر....

راشد:هههههههههههههههههههه ابويي امي مستعجلة ترى...

أبو راشد:انزين انزين....

أما عند أم علي وولدها علي...

أم علي:وشحووال أمل يا ولدي؟؟؟

علي:تمام الحمد لله تسأل عنش..

أم علي:ٍسألت عنها العافية..

ورن تيلفون علي الا أمل هي المتصلة...

علي والله ...

أمل بيك...

علي:أمي تبي تكلمش..؟

أمل:اوووكي ...

أم علي:آلو السلام..

أمل :وعليكم السلام..

أم علي:شحووالش يا بتي؟؟

أمل :زينة وانتين شحوواالش؟

أم علي:زينة الحمد لله...

أم علي:الا صدق يا بتي انتين أي قد؟؟

أمل:سنة ثاانية جاامعه...

أم علي: يعني وش تدرسين؟؟

أمل:أدرس محاااسبة...

أم علي:الله اوفقش..

أمل:جميعا...

أم علي:انزين يا بتي يلا مع السلامة ..

أمل:الله اسلمش..

أم علي :هااش علي..

أمل:اوكي..

وأخذ علي التيلفون وهي رااحت بره تغسل المواعين...

وجى يووم الخميس الا هوو اخر يوم شغل ومدرسة...

pale
بنوته
بنوته
بنوته فعاله

انثى
عدد الرسائل : 517
العمر : 26
العمل/الترفيه : السباحة- القراءة
المزاج : طبيعي
تاريخ التسجيل : 09/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احلام وردية Empty رد: احلام وردية

مُساهمة من طرف بنوته الخميس يونيو 04, 2009 3:55 am

وفي الباص...

مرام:ودووع وش رايش اليوم نطلع؟؟



وديعة:منهو بطلعنا رجلش؟؟

مرام:لا مو رجلي اخووي خخخ..

وديعة:يلا علي ايديش بكبره ملل....

مرام:خلاص تبرزي واني بقول الا شوق وحنين عشاان نهيم...

وديعة:أوكي...

أما عند أم علي وابو علي...

أم علي:ابوو علي اني ابغي تيلفون...

أبو علي :انزين بنقول لولدش علي يشتري ليش وااحد...

أم علي تالي اتصلت الا أم مناار وحدتها...

ومرام كلمت البنات عشان اليوم بيطلعون...

علي:مرااااااااااااااااااااااامووووووه وعله يلااا....

مرام:جيينا جيينا....

وتجمعوا البناات وطلعوا...

وفي مجمع الداانة...



قاموا يدرون من محل الا محل ...

وتالي راحوا يشترون ليهم اكل .....

وهم يشترون الأكل من الزحمة ضاااعت عنهم مراام....

وقعدوا يدوروونها ويدوورنها...

ومراام شوي وتصيح وهي تدور....

وهي تدورهم شاافها صبي...

الصبي:يالأخت تبين شي؟؟

مرام:منهو طلب من عندك شي ....

ويلا تاابعوناا عشان تعرفون وش بصير في مرام؟؟؟
ومتى بتحصلهم ووش بصير ليها ويه لصبي...

pale
بنوته
بنوته
بنوته فعاله

انثى
عدد الرسائل : 517
العمر : 26
العمل/الترفيه : السباحة- القراءة
المزاج : طبيعي
تاريخ التسجيل : 09/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احلام وردية Empty رد: احلام وردية

مُساهمة من طرف بنوته الخميس يونيو 04, 2009 3:58 am

الجزء الرابع


الصبي:لا بس شكلش ضاايعة عن بيتكم ما ادري ربعش؟؟...

مرام:ما يخصك....

الصبي:والله قصدي بس اسااعدش هاش تيلفوني اتصلي ليهم....

مرام:ماا أبغي....

الصبي:كيفش....

مرام:أدري...

وهي تتكلم الا أحد يضربها من ورى...

شووق:يسباالة من متى ندورش احنا....

مرام:اني الا من متى ادوركم...

حنين: يلا يلا امشوا نروح...

عقب ما مشوا راحوا يشترون ليهم عشى....

وتالي اتصل ليهم علي ان وصل....

وراحوا ليه...

مرام ركبت قدام وقعدت على شي...

مرام:هدويي؟؟

علي:تيلفون..

مرام:حقيي؟؟!!

علي:ههههههههه لا حق امي..

مرام:أمي تاخذون ليها واني لا ؟؟!

علي:لين جبتين معدل زين بااخذ لش واخر مديل بعد...

مرام:وعد؟!

علي:وعد....

شوق :ههههههههههههههههههههههههههه

علي:وش فيش تضحكين؟؟

شوق:واني اجووف امي تقوول لأبووي تبي تيلفون الا هي خاالتي حاادتنها...

الكل:ههههههههههههههههههههههه

وديعة:لالا وأزيدكم من الشعر بيت امي بعد تبي وهي الا حاادة خالتش...

مرام:والله وعليهم سواالف بعد...

علي:جيه غير عن الناس.....

الكل:هههههههههههههههه...

وقعدوا طوول الطريق ضحك وطنااز أما شووق وحنين بيتوا ويه مرام ...

مرام:الالالالالالالالالالالالالالالاي فلة اليوم السهرة صبااحي..

البنات:اييييييييييي....

وقعدوا سواالف وضحك وهرار...

والساعة 2 الليل وهم مندمجين ويه الفلم طق جرس البيت....

مرام:يمااااااااااااا منهو الا جااي لينا هالحزة؟؟

شوق:وش دراني قومي شووفي...

حنين:جان مو حراامي...

مرام:صبروا بروح اناادي علي يجي يشووف من ......

مرام وهي تطق باب حجرة علي الا سهراان ويه امل في المسنجر..

علي:دخللي وش تبين؟؟

مرام:قوومي شووف من الا عند الباب اطقوون الجرس....

علي:منهو بعد الا جااي هالحزة؟؟؟


مرام:وش درااني؟؟

وقام علي يشووف من...

علي قبل لا يبطل الباب:من؟؟

.....:أنااا بسرعة بطل...

قام علي وبطل الا البااب...

علي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وييييييييييييييييييييييييييييييييييليييييييييييييي يييييييي بطني هذا انته....!!

راشد:تضحك هاا...

علي:وش مجيبنك بيتنا هالحزة؟؟

راشد:ودعوووه الحماارة اناا يوم طلعت الحووش سكيت عنها الباب قاامت عقب جدي نص ساعة الا اتقول لي اكو سنوور في الحوش قوم طلعه قمت انا على نيااتي بطلعه وطلعت ويااه وسكت عني باب الطريق...

علي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.... .

راشد:عطني تيلفوونك بتصل ليها...

علي:تيلفووني في الحجرة لكن صبر بناادي احد يعطييني تيلفوونه..


علي:مرااااااااااااااااااااااام..

مرام:وييش تبي؟؟

علي:جيبي لي تيلفون وحدة منكم...

مرام:حقويه؟؟

علي:انتين جييبي حق لصبي...

مرام:أي صبي؟؟

علي:هههه راشد...

مرام:هههههههههههههههههههههه يعني راشد الا جااينا هالحجزة وجااي يبي تيلفون هههههههههههههههههه...

علي:ههههههههههههههههههه هذي رفيقتش صكت عنه الباب بيتصل ليها تبطله...

مرام:ههههههههههههههههههه....

راشد:اشووف انت وأختك قاعدين وتتطنزون علي....

علي:هههههههه مرام بلا طنازة على لصبي روحي جيبي لي تيلفون....

مرام:ههههههههههههه انزين بشوف لك تيلفون شووق تيلفوناتنا احنا ما فيها كردت ......

راشد من سمع طااري شووق راح في عالم غير....

ومرام راحت اخذت تيلفونها.....

شوق:صبري من الا جااي...

مرام:تالي تالي .....

وراحت لسبت مشمر وعطت راشد التيلفون...

مرام:رااشد رااشد....

علي:ههههههه الأخ مفهي لكن صبري احين براويش فيه....

مرام:هههههههههههههه أوكي...

علي وهوو يصاارخ في أذون راشد:راااااااااااااااااااااااااااااااشد....

راشد أوتعى:عساااااااااك حريقة صميييييييييت اذووني...

مرام:وش نسوي فيك من متى انااديك وانته مفهي...

راشد:الله اغربلكم صدق شريين عديتوني اختي...

علي:عجل شووف الا يعطيك تيلفون...

راشد:لالالا خلاص امزح اختي الا عدتكم...



مرام:ههههههههههههههههه اعطه علي حراام...

علي:هااك جود...

ووديعة قاعدة في البيت خاييفة على اخوها لكن اتقول زين ليه محد قال ليه يصك عني الباب....

ورن تيلفونها وشافت رقم شوق واستغربت.....

مرام:آلو...

راشد:عسااش غرباال يالحماارة بطلي الباااااب ....

مرام:ههههههههههههههههههه رحت بيت ابو علي انزين جاان طقيت الجرس....

راشد:لا والله تسوين روحش ما تدرين ان الجرس خرااب...

وديعة:هههههههههههههه والله نسيت...

راشد:انزين بطلي البااب يحماارة.....

وديعة:انزين...

راشد:بااي..

وديعة:بااي...

راشد:هاااك ومشكوور وساامحني خوفتكم شكلي نص الليل...

علي:لا عادي افاا عليك...

وراح راشد وكانت وديعة تحاارسه وحصلت ليها زفة محترمة...

والصبح في بيت ابو علي....

أم علي:يلاااا يااا بنااااااااات قووموا بسكم نوم الناس قعدت وتغذت وانتون بعدكم نايمين؟؟>>>>واصلا هي توها الساعة 11 الظهر خخخخخ...

مرام:انزين هدوييه امااه احين بنقووم...

أم علي:لمتى هالأحين تيلا قووموواا....

هند:انزين انزين امااه احين بنقووم....

وقاموا البنات وبدلوا وتريقوا...

وأذن وصلوا وقعدوا يلعبون اونوو ....

مرام:هيي دوري مو دورش حنينو ...

حنين:أنزين هدوييه حسبت دوري لا تاكليني....

وظلوا يلعبون لين ما جى وقت الغدى....

أم علي: يلا ياا بناتي تعالوا تغدوا...

البنات:ان شااء الله...

وقام الكل يتغدى...

وفي بيت ابو راشد....

راشد:أمااه...

أم راشد:وييش؟؟

راشد:اليوم بنروح أنا وابوويي ناخذ ليش تيلفون...

أم راشد:صدق..؟!

راشد:ههههههههه أي...

أم راشد:عاد ابغي من الا يقول عزا وميلاد من الكشخة...

راشد:ههههههههه اوكي ...

وديعة:وانييييي؟؟

أبو راشد:جييبي معدل زين وبناخد ليش...

وديعة:اكيييييييييد؟؟

أبو راشد:أكيييديييين...

وفي بيت أبو علي عقب ما كملوا الغدى قاموا البنات وساعدوا أم علي وتالي راحوا يرتااحون ويطالعون التلفزيون في حجرة سلااامة ونااااااامواا...

أما في بيت أبو راشد...

بشرى:وديعة وين بتيووحين؟؟

وديعة:بيت مراام...

بشرى:بجي أياااش....

وديعة:ما في هناك لا في جهاال وقعدي محلش...

وراحت بشرى تصيح وشاافها راشد...

راشد:ويش فيش شووشوو ؟؟

بشرى:وديعة بتيووح بيت ميام ما تبيينيي ايووح أياهاا...

راشد:أنا بوديش البرادة...

بشرى وهي متشققة:اووكي ...

راشد:روحي قولي للماما تبدلش وتعالي ...

بشرى:اوكي...

ورااحت ركيض..

وطلعت وديعة بتروح بيت مرام...



ودخلت بدون ما تطق الجرس يعني عاادي متعودة ودخلت تدورهم وراحت حجرة سلاامة شاافتهم كلهم نايميين...

وديعة:قعدووووووووووا بسكم نووووووووووووووووووووم....

وقعدتهم كلهم وزين قااموا ليها>>>امهاات نوم خخخخ....

وتاالي راحوا البرادة واشتروا بلع واااجد ورجعوا...

أما عند الشيااب .....

أبو راشد:حجي جعفر...

أبو علي:ويش؟

أبو راشد:السنة ما بتساافرون؟؟

أبو علي:والله ما تندرى ياا حجي سعيد كل شي على الكتبه...

أبو راشد:أنا قلت هالسنة يمكن نسفر البيت والله كريم...

أبو علي:على الله يا حجي سعييد... وانجاان الله كتب بنساافر ويااكم...

أبو راشد:ان شاء الله...

وعند البناات...



مرام:ياا علي ما بقى شي على امتحاانات النهائي...

شووق:ايييييييييي بنمووت أحنا...

حنين:يالله الله اسااعدنا...

وديعة:يبا لينا السنة نحط على رووحنا جان نجيب معدل عدل...

البنااات:أي والله...

وظلوا يسوولفون عن الأمتحاانات والمدرسة ولهرار...

أما في البرااادة فبشرى مجننة راشد....

راشد:يلااا بشرواا مللتيني ...

بشرى:أحين احين بس بسووف شي...

راشد:انزين بسرعة سوووفي...>>>>يكمل يياهاا بعد...

ودخلوا بناات سخييفات البررادة....

راشد:بشرواا يللاااااااااا له لا مشيت عنش...

وحدة من البنات:شوووي شووويي على الجاهلة...

حقرها راشد...

بشرى:يلاا خلصت احسب وعطت الهندي وحسب ...

قام رااشد عطى الهندي 10 دينار وطبعا اشترى ليه هوو بعد بلع واشترى لسهرة واشترى اكردت ابو خمسة...

وحدة من البنات:اشتر لي اني بعد كردت...

راشد:سخاافتش يسخيفة عدلي شيلتش احسن ليش...

البنية:صدق نزر...

حقرها وطلع عنها...
بنوته
بنوته
بنوته فعاله

انثى
عدد الرسائل : 517
العمر : 26
العمل/الترفيه : السباحة- القراءة
المزاج : طبيعي
تاريخ التسجيل : 09/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احلام وردية Empty رد: احلام وردية

مُساهمة من طرف بنوته الخميس يونيو 04, 2009 3:58 am

وعند البناات...

وديعة:تلعوزت فاانيلتي بقوم اروح بيتنا ببدلها وبرجع ليكم...

مرام:أخذي من عندي له...

وديعة:لالا بقوم اروح البيت وبجي ...

مرام:كيفش ...

وديعة:شووق قومي تعالي ويااييي...

شووق:اوكي...

وقامت شووق وراااحت ويه وديعة...

وراحوا شوق ووديعة بيت وديعة...

شوق راحت تسلم على أم راشد...

شوق:السلاام..

أم راشد:عليكم السلام وشحواالش يا بتي ؟

شوق:زينة الحمد لله...

وعقب ما سلمت شوق على أم راشد راحت لوديعة حجرتها...

شوق:ودووع حلاته هالدب من وينه ليش؟

وديعة:من عند رشوود...

شوق:أهااا...

وديعة:الا بقول لش ...

شوق:قولي ...

وديعة:أمممممم بس ما تزعلين لين قلت ولا تفهمين الموضوع غلط؟؟!

شوق:لالا قولي...!

وديعة:الصراحة أخووويي راشد معجب فيش وقال لي اقول لش وهو يبي يكلمش..

شوق:يعني جيفه يبي يكلمني..؟؟

وديعة:في المسنجر...

شوق في قلبها تقول:راشد رااشد معجب فيي الا صار لي سنة احبه وهو ما يدري معجب فيي والله بطيير من الفرح...

وديعة:هي انتين وش فيش ردي عليي ...

شوق:لا هني , والله ما أدري وش اقول لش الصراحة صدمتيني ...

وديعة:قولي الا عندش...

شوق:والله الصراحة اني....

وتوها وبتكمل الا صوت صرخة ...

...............:مااااااااااااامااااا

قاموا البنات ركيض وأم راشد وراهم ...

وراحوا الحوش الا هناك بشرى طايحة على الأرض ويطلع من رااسها دم وهي تصارخ...

أم راشد:ياا علي بتي وش فيش؟؟

بشرى وهي تصيح:يكبت فوق الكيسي وانزلحت وطحت...

أبو راشد ما كان في بيت وله راشد....

فراحت شوق ركيض بيت أبو علي ما شافت أبو علي ما شافت الا علي قاعد ياكل ....

شوق:عليي بسرعة قوم الحق بشرى طاحت وانبط راسها وأبوها مو في البيت..

هد راشد الأكل وقام راح لبس ثيابه وسحب شوق وركيض على بيت حجي سعيد..

علي:يلا أم راشد يلاا بوديها المستفشى وحملها و دخلها السيارة وراحوا كلهم وياه...

وفي المستشفى عالجوها ورجعوا وفي الطريق .....


علي:بشوور تبين عصير على شنو ؟؟؟

بشرى:ما ابي عصيي ابي جبس...

علي:باخد ليش جبس تبين عصير على ويه بعد...

بشرى:على جوااف واسكييم بعد وحلااوة...

وديعة:عيب بشرى ما تستحين..

أم راشد:وانتين وش عليش منها عادي علي نفس اخووها..

علي:أي هذي لا تعجبني>>>>يقصد ام راشد...

ونزل علي اشترى لبشرى اكل والى البنات وام راشد عصير وليه بيبسي...

وراحوا البيت واول ما نزلوا الا راشد واقف على الباب البيت يحارسهم....

راشداا بو حسين وش صاير ؟؟

علي بيك ما صاير شي بس بشوور طاحت وانبط راسها ووديناها المستشفى...

راشد:يعنيييي ...
أماا البنات وأم راشد فعلي نسى وقفل عليهم السيارة وهم يطقطقون...

وبعد خمس دقايق تقريبا التفت راشد لوديعة تطق الجامة....

راشد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
عليييييييي قفلت عليهم السياارة شوف اشكالهم تضحك...

علي:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ هههههههههههههههههههههههه نسيتهم ...

وراح وبطل ليهم السيارة...

علي:مسااامحة نسيتكم....

أم راشد: انخمجنا في هالسيارة من متى واحنا نقطق واناادي....

علي:نسييت...

ورجعت أم راشد بيتهم أما وديعة فراحت ويه شوق بيت مرام...

وأول ما دخلوا شوق ووديعة...

البنات:كل هذا تبدلين فانيلتش؟؟

وديعة:هههههههههههههه لا وقالت ليهم السالفة بس طبعا ما قالت ليهم عن شوق وراشد...

أماا شوق فكانت في عالم غير عنهم .....

وقعدوا سوالف لين ما أذن المغرب وقاموا يصلون وعقب وديعة راحت بيتهم وحنين وشوق جو ليهم وراحوا بيتهم...

رااشد:ودوووع تعااالي ...

وديعة:انته تعاال اني في الحجرة...

وراح ليها....

وديعة:وش تبي؟؟

راشد:كلمتين شوق في الموضوع؟؟

وديعة: أي أي اليوم ...

راشد:وش قالت...

وديعة:ما قالت شي توها بتقول وسمعنا الصرخة وقمنا وتالي ما قالت شي....

راشد:اهااا ...

راشد:انزين هي قاعدة الحين على المسنجر؟؟

وديعة: شكله لاويه؟؟

راشد:قومي عجل بكلمها....

وديعة:اممممممممممم ماني...

راشد:عااد قومي ترى ما بعطيش من الأكل الا مشترنه...

وديعة:اوكي وقاامت وقفت وراه...

راشد:روحي الصالة ...

وديعة:اووووف انزين...

وقعد على المسنجر ...

راشد: هلا والله...

شوق فييج شخباارش؟؟

راشد:تمام وانتي..؟؟

شوق:تمام شخبار اختش؟

راشد:زينة الحمد لله...

راشد:شوق اني مو وديعة...!

شوق:عجل؟؟!!

راشد:راشد..!

شوق:ها ...

شوق: وش تبي ؟؟

راشد:أكلمش ممكن؟؟

شوق:ما اعتقد...

راشد:ليش والله انا ما ألعب عليش....

شوق:......!

راشد:والله احبش شووق...

شوق:.........

راشد: لا تسكتين تكلمي قولي أي شي...

شوق:ما عندي كلام اقوله...

راشد:انتي تحبين احد غير ؟

شوق:لالالا ....

راشد:عجل ليش ما تردين علي ؟؟؟

شوق: عقب ثلاثة ايام برد عليك...

راشد:أكيييد؟؟

شوق:أكييدين...

راشد:اوكي يلا بااي...

شوق:بايات..

وقام راشد عنها...

أما في بيت ابو علي ....

قاعدين البنات مزااح وضحك ولعب....

مرااام:سلااامة تعالي صييدييينييييي...

سلامة:احيين بصييدش...

ورااحوا ركيييض ورى بعض...

اما ام علي فمن عطوها التيلفون وهي مستجنة....

أم علي:علييي تعال شغل لي وحدة غير...

علي:هههههههههههههههه انزين...

وراح وشغل ليها وحدة غير....

تعبت هند وراحت الحجرة تستريح وكان في الحجر تيلفون سلامة....

وقام يرن....

شافت هند الاسم فطوومة قامت وشالته الا صبي....

تابعونا في الأجزاء الجاية عشان تعرفون وش بصير بين هند وسلامة....
بنوته
بنوته
بنوته فعاله

انثى
عدد الرسائل : 517
العمر : 26
العمل/الترفيه : السباحة- القراءة
المزاج : طبيعي
تاريخ التسجيل : 09/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احلام وردية Empty رد: احلام وردية

مُساهمة من طرف بنوته الخميس يونيو 04, 2009 5:18 am

الجزء الخامس...


الصبي:آلو السلاام...

هند:عليكم السلام ,من وياي..؟؟

الصبي:خالد....

قامت هند الهبلة سيدة قطعته وراحت تنادي على أختها...

هند:سلااااااااااااامة سلااااااااموو تعالي...

سلامة:جااية..

هند:بسررعة....!!

سلامة:ووش تبين..؟؟

هند:من خاالد...؟!

سلامة:أي خالد...؟؟!!

هند:الا مسجل بأسم فطومة ماادري فطووم في تيلفونش..؟؟!!

سلامة:....؟؟!!

سلامة:وتعالي انتين منهو سمح ليش تشيلين تيلفوني؟؟

هند:سألتش من ردي عليي..؟!

سلامة:ما أدري اني من فطوومة رفيقتي يمكن اخوها....!

هند:اخووها متصل لش وش يبي...!!

سلامة:ما ادري ....
وشوي الا راد تيلفون سلامة يرن ...

سلامة:آلو السلام...

خالد:عليكم السلام,شخباارش سلامة.؟

سلامة:تمام الحمد لله من ويااي؟؟

خالد:ويااش خالد....!

سلامة:أي خاالد.؟

خالد:هههههههههه خالد اخووي فااطمة...

سلامة:نعم شنو بغيت..؟؟!

خالد:فااطمة تعباانة ومرقدة وقالت لي اتصل لش لأن هي مسوينها عملية وما تقدر تتحرك فأتصلت لش لكن انتي الله يهديش أمساعة قطعتينه في وجهي...


سلامة وشووي وتصيح:مسااامحة,بس في أي مستشفى وأي جناح وغرفة كم..؟؟

خالد:شوي شوي هههههههههه في مستشفى السلمانية جناح 12 غرفة 3 >>>روحو جان تبوون تزورونها مسكينة ....

سلامة:مشكوور...

خالد:العفو وننتظرش بكرة تجين...

سلامة:أكييييييييييييييييييييييد وسلم لي على فااطمة واااجد...

خالد:أنشاء الله يوصل....

سلامة:يالله مع السلامة...

خالد:هاا....

سلامة:ههههههههههههههههه اقول لك يلا مع السلااامة...

خالد:الله اسلمش .....

وسكت التيلفون وهي تحااتي رفيقتها .....

ونص الليل الساعة 2 .....

هند ومرام تحت يطالعون التلفزيون وسلامة على الأنترنت....

وشوووي الا تيلفوونها يرن ....
وفطوومة المتصلة...

سلامة:آلو السلااام...

خالد:عليكم السلام....

سلامة:هذا انته ...

خالد:هههههههههه أي ومساامحة على الأزعااج هالحزة ...

سلامة:لا عادي اصلا اني قااعدة .....

خالد:اشوه....

وشوي الا مرام جاايه ........

مرام: سلااامو بسرعة عطييني ايميلش ...

سلامة:لييش؟؟

مرام:منار متصلة تبيه ....

سلامة:اوكي وقالت الا خالد لحظة وعطته مرام....

سلامةا مسامحة...

خالد:لا عادي...

سلامة:بس شنو بغيت متصل....

خالد:هاا,الصرااحة بس جدي..

سلامة:لا والله بس جدي....

خالد:هههههههه مساامحة وأوكي يلاا بااي ....

سلامة:هههههههههههه باياات..

وهي قاعدة على ايمييلها جتها اضاافتين وحدة منار والثاانية مجهوول...

سلامة والله...

.......اا بيش...

سلامة:شخباااااااار؟؟؟

......:تمام وانتي؟؟

سلامة:تمام بس من ويااي..؟؟

.......:اممم اقول بس ما تعصبين؟؟؟

سلامة:ايي....

.........:حسن..!

سلامة:أي حسن..؟؟!

حسن:سلاامة ادري انش عرفتييني ....

سلامة:انزين نعم شنو تبي ومن وين لك ايمييليي...؟؟

حسن::ابييش ليش تتهربين مني والله احبش....

سلامة:من وين لك ايمييلي؟؟

حسن:من عند خاالد اخووي....

سلامة:خالد من وين له ايمييلي؟؟؟

حسن:سمعش يوم تقوولينه لأختش...

سلامة:انزين انت شنو تبي احين خلصني...

حسن:سلامة والله العظيم انا احبش انتي ليش تتهربين مني واناا ما اقص عليش ومستعد اخطبش بس انتي ليش تتهربين مني....؟؟؟!

سلامة:...................

حسن:ليش ساااكتة سكووتش يذبحني ؟؟ من وانتي في المدرسة وأنا ورااش وانتي وله عاطيتني وجه....

سلامة:..................

حسن:خلااص انا ابي اخر كلمة عندش يسلامة انا تعبت قوولي الا في خااطرش لو كلمة وحدة قولي الا عندش عشان كل واحد منا يعرف طريقه....

سلامة:اممممممممممممم......


حسن:سلاااااااااااامة ارجووووش تكلمي ......

سلامة:أني ما أحبك يحسن...

حسن:سلامة من هالكلمة انااا خلاص انتهييييييييييييييييييييييييييت....

سلامة:والله ما احبك يا حسن....

حسن:خلااااااااااااص كفااية...

سلامة:حسن ماااااااااااا أحبك اني...

حسن:خلاااااااااص بس ما أقدر كفااية...

سلامة:أني يا حسن أمووووووووت فيك....

حسن:هااا..؟؟؟!

سلامة:ههههههههههههههه........

حسن:اناا في حلم لو علم؟؟؟

سلامة:علم علم والله علم....

حسن:ليش سااكتة عجل كل هالسنين ومخلتني في عذااااب....

سلامة:ماأدري....

حسن:والله اليوم عندي اسعد يوم في حيااتي.....

سلامة:وانييييييييييي بطيرر .....

حسن:ههههههههههههههههه...

سلامة:اوكي اني بقووم ....

حسن:ويييييييييين؟؟

سلامة:خوااتي يناادوني يخاافوون يقعدون بروحهم....

حسن:هههههههههههههههه أوكي وتحملي في رووحش...

سلامة:وانت بعد...

حسن:باااااااااااااااااااااااااااااي....

سلامة:ههههههههههه بااي يمكن تالي اقعد....

حسن:لين بتقعدين سوي لي رنة على تيلفون فطووم....

سلامة:اوكي بشووف...

حسن:اوكي...

وقااامت سلامة رااحت لخوااتها وهي مستاانسة.....

مرام وهند لا حظووها مستاانسة...

مرام:وش عندش اختي فرحينا ويااش؟؟

سلامة:ههههههههههههههههههه ما عندي شي....

هند:علييناا...

سلامة:يووو قلت ليكم ما عندي شي ...

هند:اوكي اوكي قوومي سووي لينا اكل جوااعة...

سلامة:تامروون امر يلاا قووموا....

مرام:ههههههههههه كل هذا وتقوول مو مستاانسة....

سلامة:لالا انجف ترى...

مرام وهند:لالالالالالالا....

وقاامت تسوي ليهم اكل وطوول الوقت البناات احنون عليها لين ما قالت ليهم....

مراام:اووه اووه اختي تعشق بعد...

سلامة:انجبي يالحماارة انتين ماا ينقاال لش شي...

وقعدوا البنات يجننون سلاامة.....

أمااا عند علي....

أمل:عليي...

علي:نعم....
أمل:اختي...

علي:وش فيها..؟؟

أمل وهي تصيح:مــ ـــررييــ ــضــ ـــة واااجــــ ـــــــ د....

علي:انزين ليش تصيحين أمل...

أمل: ماعندي غيرها عقب امي وابوووي ياا علي....

علي:افااا وانا وين رحت.....

أمل:ما رحت محل بس هذي أختي يااعلي...

علي:أنشاء الله بتقوم بالسلامة انتين لا تصيحين لصيااح ما بينفع ادعي ربش ....

أمل:انشااء الله...

علي:وولادها وين..؟؟

أمل:عندي وهم الا معورين قلبي كلحين يسألون عن أمهم....
بنوته
بنوته
بنوته فعاله

انثى
عدد الرسائل : 517
العمر : 26
العمل/الترفيه : السباحة- القراءة
المزاج : طبيعي
تاريخ التسجيل : 09/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احلام وردية Empty رد: احلام وردية

مُساهمة من طرف بنوته الخميس يونيو 04, 2009 5:19 am

علي:تحملي يأمل ولا تصييحين قداامهم خلش قووية...

أمل:أنشااء الله...

أما عند رااشد ووديعة الا عاافسين البيت...

راشد:ودوووع تعاالي صييديينيي...

وديعة:جييييييييييييتك وتركض ورااه ......

ووتالي تعبوا وقعدوا وقاموا يسوون ليهم أكل.....

وديعة:وش هتقصيص ما تعرف حتى تقصص طماطة.....

وقووم راشد ويفلت عليها الطماطية وتصير في شعرها ...

راشد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه.....

وديعة:يحمااار لكن برااويك يسباال وتااخذ البيضة من القهر وتفلتها عليه وفووق رااسه وتنفشخ وتمووت عليه وديعة من الضحك....

وديعة:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه.......

راشد:ويييييييييييييع صارت ريحتي كله بيض وقااموا ونظفوا المطبخ كله وتاالي رااحوا يتسبحوون....

أما مناار فكاانت قااعدة ويه خووااتها ومستجنين أكثر وأكثر....

مناار:الالالاي سوينا تشكيلات عجييبة>>>>قاعدين يلعبون في الطين.....

حنين:ايييي خلوهم ما بنخربهم....

شوق:بقوم اجيب لي سنطرة تبوون؟؟؟

البنااات:ايييييييييييييييييييييييييييييييييييي نبي....

شوق:هههههههههههههههه اوكي...

منار:وجييبي من حلاوة الهندية.....

حنين:واني جيبي لي من الصينية...

شوق:واني عجل باخذ اليابانية....

البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ......

وقاموا يلعبون ويااكلوون وكل شي....

نرجع لراشد ووديعة الساعة 5 ونص الصبح...

راشد:امشي الحجرة احين بيطلع ابووي وبزفنا .....

وديعة:اوكي....

وراحوا الحجرة وشغلوا ليهم التيلفزيون وهم يبدلون شافوا محل حااطين وحدة تسوي ريااضة قااموا يسوون ويااها.....>>>خخخخ هبلان...

وديعة:1 2 3 4 5 6 7 ....

راشد وقف وقعد يطاالع وديعة وهي منفعلة........

راشد:هههههههههه ويلي عليش يا ختي تضحكيين....

وديعة:عسااك غرباال من مساعة وااقف تتطنز عليي...

راشد:ههههههههههههه لا .....

وقعدوا يلعبون أونوو .....

وهم يلعبون رن تيلفون البيت قامت وديعة تشيله...

وديعة:آلو السلام...

شوق:عليكم السلاام...

وديعة:شووووووووووووووووووق...

من سمع رااشد شووق جى ركيييييييييض...

شوق:سمعي بقول لش كلاام وصليه الا رااشد...

وديعة:قوولي...

شوق:اممممممم....

وديعة:وعله يلحماارة قوولي اني على أعصاابي....

شوق:قوولي ليه تقول لك شوووق .....

وديعة:احين لوو تالي مرة وحدة ....

شوق:لالا تالي مرة وحدة.....

وديعة:انزين كملي....

شوق:انته وااحد جدااب وهي ماا تكلم جداابين ....

وديعة:شووق وش هالكلاام...

شوق:سألي اخووش المحترم....

شوق:اني من زماان احبه يووم قال احبني اني استااانست بس طلع جداااااااااااب وقوولي ليه الا قلته لش بالحرف ....

وديعة:اوكي....!!

شووق:وساامحييني وبااي...

وديعة:بااي..!

وسكت التيلفون...

رااشد:وديعة وش قالت لش شووق ؟؟

وديعة:اسمع...

راشد:قووولي...!

وديعة:تقوول لك انته واحد جدااب وهي ما تكلم جداابين وهي تحبك من زماان ويووم قلت انك تحبها هي استاانست بس احين طلعت جداب...

راشد:أناا....؟!

وديعة:ايي ما عطتني فرصة اتكلم قالت الا عندها وسكته...


راشد:بسررعة اتصلي ليها وقوولي ليها ليش انااا جدااب....

اتصلت وديعة الا شووق...

شوقا نعم وش تبين؟؟

وديعة بس حبيت اعرف ليش رااشد جدااب؟؟

شوق:سألييييه...!

وديعة:سألته يقوول ما يدري انتي قوولي....

شوق:يكلم وحدة غير ويقوول يبي يكلمني..؟

وديعة:من؟؟

شوق:آمال بت حجي كااظم...

وديعة:يخسي اخووييي يكلم هذي انتي منهو قاايل ليش؟؟

شووق:هي..!

وديعة:جدااابة والله جداابة لا تصدقينها يا شووق....

شوق:ها...!

وديعة:تجدبييني وتصدقينها..؟؟!

شوق:لالا...! بس هي ليش تجدب عليي.؟؟

وديعة:مااادري سخاافة بسأل اني رااشد اكيد في سبب ....

شوق:اوكي وردي علي بسررعة...!

وديعة:اوكي باااي...

شوق:بااياات...

ومن سكت التيلفون سيدة....

وديعة:وش عندك انته وي آماال؟؟

راشد:هاا... ما عندي ويااها شي...

وديعة:بلى شلخ قوول لي رااشد ترى بتخسر شووق...

راشد:اممم الصراحة مرة دخلت الشات وكلمتها وعرفت انها بت حجي كااظم وهي عرفتني وقاامت من اطلع تتعلف وانا احقرها حتى مرة رحت البرادة وهي وربعها مللوني .....

وديعة:يعني من جدي ديك المرة تسأل عنها......

راشد:اييي ....

وديعة:احين هي اتقول شووق ديك اليوم تكلمها على المسنجر وقاالت ليها انها تحبك وانته تحبها....

راشد:تحلف عاد والله انا حتى ما أطيقها .....

وديعة:اهااا انزين بتصل الا شووق بقوول ليها واتصلت وقاالت الا شووق وشووق ارتااحت ....

والبناات رااحوا ينامووون تعبوا ورااشد وشووق بعد ......

والصبح الساعة 12 ....

أم علي:ياااا بناااات الله يغربلكم تيلااا قووومووا الأذاان أذن .....

مراام:أووهووو وش تبين أمااه لا تملليني.....

أم علي:قوومي صلي مو أوهوو ....

مرام:أنزييييييييين احين بقووم هدويي .....

وقامت مرام وقاموا وراها خوااتها...

وراحوا صلو وتالي مرام قعدت على النت وهند تطالع التلفزيون وسلامة راحت تسااعد أمها....

أم علي:هند مرااااام تعاالوا ساعدوونا عاد هدووييي....

مراام:ياا علي أمااه اني تالي بكنس البيت كله ...

هند:واني تالي بغسل الموااعين ....

أم علي:ياا علي على هالخيااابة خاااايبـــين...

مراام:اوووف انزين خلاص أمااه ....

أم علي:لكن ان ما كنستين راااويتش...

مرام:لالالا بكنس اكيييد....

ويوم جى أبو علي من محله وعلي جى من بره يعني كاان طاالع موو رايح الشغل....

أبو علي:يلااا حطوا الغدى ...

أم علي:أن شاء الله احين بنحطه بس بنسوي الزلاطة خخخ>>>يعني السلطة....

أبو علي:انزين بسررعة عااد....

أم علي:أوكي ....

أم علي:هاا سلامة كملتين ؟؟

سلامة:أيي كلمت قاعدة اسوي الجحة خخخ...

أم علي:مراام هند قووموا يلا برزوا السفرة....

مرام وهند:ان شااء الله احين بنقووم ..

وقاموا مرام وهي قاعدة تشيل المواعين:يا علي لو زين في طااولة نحط عليها المواعين ونضغظ على حبه توديهم .....

هند:ههههههههههههههه تحلمي ...

مرام:أوكي الا أحلاام بلااش ...

سلامة:زين بعد الأحلام بلاش لو بيزات جان احين علينا ملايين من مرام خااصة....

هند:هههههههههههههه سكتي لا يسمعوونش ويسونهم بيزات...

سلامة:أوكي خخخخ...

وراحوا يتغدون وهم يطاالعون رية وسكينة في البحرين الساعة 2 >>>صدق احين احطونها الا يبي يطاالعها خخخخ...

مرام:يماا احين بقتلونها....

هند:من زمان قتلوها يالغبية احين يدفنونها...

سلامة:يوووو جاافتهم الجاهلة....

علي:الله اغربلكم سكتوا الواحد ما يقعد يطالع ويااكم ....

البنات:هههههههههههه بنسكت خلاص...

وسكتوا لأن علي زفااهم .....

أما عند رااشد ووديعة مستجنين جنون ....

أم راشد:راشد وديعة تغسلون المواعين..؟؟

راشد :اوكيييي...

وديعة:اوكييييييييييي..

ووديعة تغسل المواعين وراشد ينشفهم ويحطهم ولابسين ليهم مريلات ومستجنين جنون..

وديعة:تعال أيها الخادم الغبي...

راشد:حسنا انتظري دقيقة أيتها الخادمة القبيحة...

وديعة:صحيح أنك حمار ....

راشد:وانتي بقرة....

وديعة:وانته تيس>>>>خوش فسحة...

راشد:هههههههههه أعطيني الصحن بسرعة...

وديعة:خذ...

وأخذ راشد الصحن ونشفه وقعدوا على هالحالة لين ما خصلت المواعين يوم خلصوا قاامت وديعة تطشر المااي على رااشد ورااشد يطشر عليها وعفسوا المطبخ وجت أمهم تهدر عليهم...

أم راشد:والله الواحد يسوي عازته بروحه أحسن من يأمر عليكم....

راشد:مساحة أمااه هذي بتش...

وديعة:لا والله احين حطيتها علي لكن آسفين أمااه احين بنظف...

أم راشد:نظفوا محل وعفسوا محل لكن نظفوا راووني مراجلكم...

وقعدوا ينظفون المطبخ....

أما في بيت ابو علي فهند قامت تغسل المواعين و مرام تكنس....

راحت حجرة علي بتكنسها ...

طق طق طق طق طق .....

علي:من من ..؟؟

مرام:أني بطل البااب بكنس حجرتك...

علي:اوووف جت لينا بالهمكنسة المزعجة>>>>ما يحب صووت المكنسة كلش....

مرام:بطل بطل خلني أكنس...

وبطل ليها الباب وهو يتحرطم عليها...

وعقب ما كلمت الخماام قعدت على النت وكلمت بنات خالتها شوق وحنين وقالت ليهم يجون وهم قاالوا انهم بجون اذا رضى أبوهم ...

وقالت لوديعة ان بنات خالتها بجون ووديعة استانست...

في بيت أو مناار...

شوق:باااابااا ...

أبو مناار:نعم..؟؟ّ!

شوق:نبي نروح بيت خااله خدوج حق مرام...

أبو منار:باجر في المدرسة بتشووفونها..

حنين:عااد المغرب عقب الصلاة مر علينا ...

أبو منار:أنزين بسرعة تبرزوا وشووف أختكم اذا بجي ويااكم...

وسألوا منار وقالت بتروح ويااهم...

والساعة 5 وشي وصلواا وقعدوا لين ما جت وديعة وراحوا البرادة...

وفي رجعتهم بنطون الشااارع عاد آخر وحدة نطت مرام ...

وفي سياااااارة جاااية مسرررعة وطرااااااااااااخ دعمت في مراام ومرام طااحت على الأرض ورااعي السياارة بسرعة وقف السياارة وطلع يشووف مراام....

تابعونا عشان تعرفون وش بصير في مرااام.....؟؟؟
اتمنى ردودكم يا بنات I love you
بنوته
بنوته
بنوته فعاله

انثى
عدد الرسائل : 517
العمر : 26
العمل/الترفيه : السباحة- القراءة
المزاج : طبيعي
تاريخ التسجيل : 09/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احلام وردية Empty رد: احلام وردية

مُساهمة من طرف عاشقة الاحساس السبت يونيو 06, 2009 4:48 am

شكرا ع القصة
عاشقة الاحساس
عاشقة الاحساس
بنوتة مبدعة

انثى
عدد الرسائل : 1172
العمر : 27
العمل/الترفيه : تزيين و تجميل الاشياء
المزاج : طبيعي
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احلام وردية Empty رد: احلام وردية

مُساهمة من طرف بنوته الجمعة يونيو 12, 2009 2:07 am

شكرا خواتي ع الردود
و مروركم لصفحتنا
تحياتي
بنوته
اتمنى الاصدقاء ايضا يردون
بنوته
بنوته
بنوته فعاله

انثى
عدد الرسائل : 517
العمر : 26
العمل/الترفيه : السباحة- القراءة
المزاج : طبيعي
تاريخ التسجيل : 09/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احلام وردية Empty رد: احلام وردية

مُساهمة من طرف مريوووم وبس الأحد يونيو 14, 2009 4:15 am

مشكووووورة ع القصة
ياريتش تكملين القصة بسرعة...

تحياتي
مرايم الحلوة

مريوووم وبس
بنوته فعاله

انثى
عدد الرسائل : 293
العمر : 26
العمل/الترفيه : القراءة والرسم
المزاج : طبيعي
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احلام وردية Empty رد: احلام وردية

مُساهمة من طرف عاشقة الاحساس الأحد يونيو 14, 2009 6:36 am

مشكووووورة ع القصة
ياريتش تكملين القصة بسرعة...
عاشقة الاحساس
عاشقة الاحساس
بنوتة مبدعة

انثى
عدد الرسائل : 1172
العمر : 27
العمل/الترفيه : تزيين و تجميل الاشياء
المزاج : طبيعي
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى